مسحوق أناستروزول USP Standard 120511-73-1 لكمال الأجسام

المعلومات الأساسية
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: YW
إصدار الشهادات: ISO9001,BRC,KOSHER
رقم الموديل: 120511-73-1
الحد الأدنى لكمية: 10 جرام
الأسعار: negotiate
تفاصيل التغليف: أكياس احباط
وقت التسليم: 1-2 يوم
شروط الدفع: T / T ، ويسترن يونيون ، Transferwise ، BTC
القدرة على العرض: 100 كجم / أسبوع
اسم المنتج: أناستروزول ميغاواط: 293.36600
مف: C17H19N5 نقاء: فوق 99٪
مظهر: بودرة بيضاء بريد الالكتروني: sinosource6666@gmail.com
ال WhatsApp: + 86-13657291547 ويكر: مصدر الجيوب
تسليط الضوء:

مسحوق أناستروزول 120511-73-1

,

مسحوق أناستروزول لكمال الأجسام

,

مسحوق أناستروزول القياسي USP

يتم إنتاج وفحص جودة المنتج وفقًا لمعايير USP.تحتوي كل دفعة على تقرير اختبار كامل وطيف اختبار.النقاوة أكثر من 99٪ ، والشوائب مسيطر عليها بأدنى مستوى.

بالإضافة إلى مزايا الجودة ، هناك أيضًا مزايا نظام النقل.لدينا سنوات عديدة من الخبرة.بالنسبة لمعظم البلدان ، خصصنا قنوات لضمان حصول العملاء على 100٪ من البضائع.كثير من العملاء منزعجون من الجمارك ولا يريدون أن تزعجهم الجمارك.لن يكون هناك أي مشاكل هنا.على سبيل المثال: يمكن إرسال كندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا والسويد وإيطاليا وإسبانيا ودول أخرى.

1. الاستخدام والوظيفة

في التجارب السريرية للذكور ، يمكن أن يقلل 1 مجم من أناستروزول يوميًا من مستويات هرمون الاستروجين بأكثر من 50٪.يمكن امتصاص عقار أناستروزول بسرعة بعد تناوله ، ويمكن الوصول إلى ذروة الدم في غضون ساعة واحدة ، ويكون معدل التصفية منخفضًا ، ونصف العمر يصل إلى 46.8 ساعة.

لأن للأناستروزول وظيفة فريدة: فهو لا يقلل من مستوى الإستروجين فحسب ، بل يزيد أيضًا من مستوى الهرمون اللوتيني والهرمون المنبه للجريب.يمكن أن يؤدي تأثير عقار أناستروزول إلى زيادة مستوى هرمون التستوستيرون الكلي بنسبة 60٪ تقريبًا.في إحدى الدراسات ، تم إعطاء الأشخاص المسنين (الذين لديهم مستويات منخفضة من هرمون التستوستيرون) 1 مجم من أناستروزول يوميًا لمدة 12 أسبوعًا.وأظهرت النتائج أن مستوى هرمون التستوستيرون لدى الأشخاص عادوا إلى المستوى الطبيعي ، وكانت مؤشرات الدم والأنسولين والقلب والأوعية الدموية لديهم غير طبيعية.

عند استخدام المنشطات ، ارتفعت مستويات هرمون الاستروجين لدى المستخدمين ، بمتوسط ​​سبع مرات أعلى من أولئك الذين لم يستخدموا المنشطات.إذا لم يتم التحكم فيه ، فسوف يتسبب في تخزين خطير للمياه وتأنيث نقطة الحليب.يمكن أن يؤدي الجمع بين دورة أناستروزول ودورة الستيرويد إلى التحكم في هرمون الاستروجين عند مستوى آمن ومنع الاستروجين.

في معاهدة التعاون بشأن البراءات ، يمكن الحفاظ على نسبة الإستروجين إلى التستوستيرون في المعدل الطبيعي باستخدام أناستروزول.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يزيد عقار أناستروزول من مستويات الهرمون اللوتيني والهرمون المنبه للجريب ، ويمكن أن يعود هرمون التستوستيرون الداخلي المنشأ إلى المستوى الطبيعي بشكل أسرع.

 

 

إذا كانت لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بي:

البريد الإلكتروني: sinosource6666@gmail.com

ال WhatsApp: + 86-13657291547

تفاصيل الاتصال
Ben

رقم الهاتف : Wickr: sinosource

ال WhatsApp : +https://api.whatsapp.com/send?phone=8613657291547

USP Standard Anastrozole Powder 120511-73-1 For Bodybuilding

Basic Information
Place of Origin: China
Brand Name: YW
Certification: ISO9001,BRC,KOSHER
Model Number: 120511-73-1
Minimum Order Quantity: 10g
Price: negotiate
Packaging Details: foil bags
Delivery Time: 1-2 days
Payment Terms: T/T, Western Union, Transferwise, BTC
Supply Ability: 100kg/week
Product Name: Anastrozole MW: 293.36600
MF: C17H19N5 Purity: Above 99%
Appearance: White Powder Email: Sinosource6666@gmail.com
Whatsapp: +86-13657291547 Wickr: Sinosource
High Light:

Anastrozole Powder 120511-73-1

,

Bodybuilding Anastrozole Powder

,

USP standard Anastrozole Powder

The product quality is produced and inspected in strict accordance with USP standard. Each batch has a complete test report and test spectrum. The purity is more than 99%, and the impurities are controlled at the lowest standard.

In addition to the advantages of quality, there are also the advantages of transportation system. We have many years of experience. For most countries, we have dedicated channels to ensure that customers receive 100% of the goods. Many customers are troubled by customs and don't want to be disturbed by customs. There won't be any problems here. For example: Canada, the United States, the United Kingdom, France, Germany, Sweden, Italy, Spain and other countries can be sent.

1.Use and function

In male clinical trials, 1 mg of anastrozole per day can reduce estrogen levels by more than 50%. Anastrozole can be absorbed rapidly after taking, and the blood peak value can be reached within one hour, and the clearance rate is low, and the half-life is as long as 46.8 hours.

Because anastrozole has a unique function: it can not only reduce the level of estrogen, but also increase the level of luteinizing hormone and follicle stimulating hormone. This effect of anastrozole can directly increase the total testosterone level by nearly 60%. In one study, elderly subjects (with low testosterone levels) were given 1 mg of anastrozole daily for 12 weeks. The results showed that the testosterone level of the subjects returned to the normal level, and their blood lipid, cardiovascular and insulin indexes were abnormal.

When using steroids, estrogen levels in users soared, averaging seven times higher than those who did not use steroids. If not controlled, it will cause serious water storage and milk point feminization. The combination of anastrozole and steroid cycle can control estrogen at a safe level and prevent estrogenization.

In PCT, the ratio of estrogen to testosterone can be maintained in the normal range by using anastrozole. In addition, anastrozole can increase the levels of luteinizing hormone and follicle stimulating hormone, and the suppressed endogenous testosterone can return to the normal level faster.

 

 

If you have any questions, please feel free to contact me:

Email: sinosource6666@gmail.com

Whatsapp: +86-13657291547

Contact Details
Ben

Phone Number : Wickr: sinosource

WhatsApp : +https://api.whatsapp.com/send?phone=8613657291547