نولفاديكس الابتنائية المنشطات الطبيعية مكافحة الاستروجين ملاحق تاموكسيفين سترات مسحوق

المعلومات الأساسية
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: YW
إصدار الشهادات: GMP, ISO9001, USP, KOSHER
رقم الموديل: 54965--24-1
الحد الأدنى لكمية: 10 غرام
الأسعار: negotiate
تفاصيل التغليف: حصيف حزمة المقنعة أو كما هو مطلوب
وقت التسليم: 3~7 يوم عمل
شروط الدفع: ويسترن يونيون ، مونيغرام ، بيتكوين وتحويل بنكي
القدرة على العرض: 5000KG / الأسبوع
CAS رقم: 54965-24-1 الأسماء: تاموكسيفين سترات ، نولفاديكس
اينكس لا: 259-415-2 مف: C32H37NO8
ميغاواط: 563.64 حالة التخزين: 2-8 درجة مئوية
بريد الالكتروني: sinosource6666@gmail.com ال WhatsApp: + 86-13657291547
ويكر: مصدر الجيوب
تسليط الضوء:

ملحق مانع الاستروجين

,

مانع الاستروجين الطبيعي

نولفاديكس المنشطات الابتنائية مسحوق تاموكسيفين سيترات لمكافحة الاستروجين كاس 54965-24-1

 


1.تفاصيل سريعة:

 

اسم المنتج: تاموكسيفين سيترات

الاسم المستعار: تاموكسيفين ، نولفاديكس ، ستيرانابول ، تورينبول ، كيسار ؛نولتام.تاموفين

رقم سجل CAS: 54965-24-1

EINECS: 259-415-2

المقايسة: 99٪

الصيغة الجزيئية: C26H29NO.C6H8O7

الوزن الجزيئي: 563.64

المظهر: مسحوق بلوري أبيض

التخزين: التظليل ، الحفظ المحصور

الاستعمال: السلع لمحفز الخصوبة المضاد للإستروجين ، والأجسام الموجودة في نزيف الرحم المختل وظيفيًا ، والمبيض متعدد الكيسات ، واضطرابات الدورة الشهرية وانقطاع الطمث الناجم عن الأدوية وأمراض النساء الأخرى ؛ يتم استخدامه كخط دفاع أول ضد سرطان الثدي.

نولفاديكس عبارة عن مُعدِلات مستقبلات هرمون الاستروجين الانتقائية (SERM) شائعة وفعالة وغالبًا ما تسمى مضادًا للإستروجين ، على الرغم من أنها منافسة ، إلا أنها في الواقع منبهات ، لأنها تعمل بمثابة هرمون الاستروجين في بعض أجزاء الجسم كمضاد -الاستروجين في مناطق أخرى ، كواحد من أقدم أسواق SERM لا يزال يستخدم في كثير من الأحيان في الطب ، على الرغم من أن Nolvadex يستخدم أيضًا مستخدمو الستيرويد الابتنائي ليس من الستيرويد المنشطة.Nolvadex مجرد SERM.

 


2-الوصف:

 

Tamoxifen Citrate هو مُعدِّل مستقبلات هرمون الاستروجين الانتقائي (SERM) تم إنشاؤه في عام 1961 بواسطة ICI المعروف الآن باسم AstraZenaca.هناك العديد من العلامات التجارية بما في ذلك الأشكال العامة من Tamoxifen Citrate في السوق ، ولكن Nolvadex هو الأكثر شهرة ، وغالبًا ما يشار إليه على أنه مضاد للإستروجين ، تاموكسيفين سيترات هو في الواقع مضاد ومحفز.هذا يعني أنه سيعمل كمضاد للإستروجين في مناطق معينة من الجسم بينما يعمل كإستروجين في مناطق أخرى.

تم استخدام عقار تاموكسيفين سيترات طبيًا لعقود من الزمان وكان ناجحًا للغاية في علاج سرطان الثدي ، وخاصة سرطان الثدي المستجيب للهرمونات.وهو أيضًا دواء يستخدمه العديد من مستخدمي الستيرويد المنشطة ، ولكنه ليس من الستيرويد.هذا هو دواء الستيرويد الذي يستخدمه المستخدمون في بعض الأحيان أثناء استخدام الستيرويد للمساعدة في الآثار الجانبية المرتبطة بالإستروجين التي تسببها المنشطات المحددة.ومع ذلك ، يتم استخدامه بشكل شائع أثناء العلاج بعد الدورة (PCT).معاهدة التعاون بشأن البراءات هي فترة 3-6 أسابيع بعد استخدام الستيرويد والتي يتم تنفيذها من أجل المساعدة في إنتاج هرمون التستوستيرون الطبيعي الذي يتم كبته أثناء استخدام الستيرويد المنشطة.

 


3-التطبيق:

 

1) لغرض علاج سرطان الثدي ، هناك ست خطط تاموكسيفين سيترات تشمل علاج الذكور والإناث.في أي من الخطط الست ، تقع الجرعات عادةً في نطاق 10-20 مجم مرتين يوميًا.40 ملغ كامل في اليوم (20 ملغ مرتين في اليوم) شائع جدًا خلال المرحلة الأولى من علاج تاموكسيفين سيترات.سيستمر العديد من مرضى سرطان الثدي أيضًا في تناول 10-20 ملغ يوميًا إلى أجل غير مسمى بمجرد أن يكون السرطان في حالة مغفرة من أجل منعه من العودة.

 

2) لدينا المستخدم المنشطة.بالنسبة للوقاية من التثدي أثناء الدورة ، فإن 10-20 ملجم يوميًا هو النطاق القياسي.إذا كان نطاق الجرعات هذا لا يساعد ، فمن غير المرجح أن تكون أي جرعة إرادة وينبغي النظر بقوة في الذكاء الاصطناعي.يخشى بعض الرجال استخدام الذكاء الاصطناعي لأنهم يخشون أن يعيقوا مكاسبهم.صحيح أنك ستحتفظ بكمية أقل من الماء وبالتالي تزن أقل ، لكن الماء ليس مكسبًا فعليًا.بالإضافة إلى ذلك ، هل تفضل أن يكون وزنك أقل قليلاً أم أن يكون لديك تثدي ضخم وغير جذاب؟

 

3) لقد تركنا مع استخدام معاهدة التعاون بشأن البراءات.ستبدأ معظم خطط معاهدة التعاون بشأن البراءات بجرعات Tamoxifen Citrate 40mg يوميًا وستستمر عند هذه الجرعة لمدة 2-3 أسابيع.سيتم تخفيض الجرعة بعد ذلك إلى 20 مجم يوميًا وستستمر عند هذه الجرعة لمدة 2-3 أسابيع.بالنسبة لمعاهدة التعاون بشأن البراءات المناسبة ، غالبًا ما تشتمل على سيترات SERM Clomiphene أخرى (Clomid).للحصول على مخطط كامل لمعاهدة التعاون بشأن البراءات ، يرجى الاطلاع على كيفية التخلص من المنشطات.

 

 

4. COA:

 

اسم المنتج سترات تاموكسيفين (نولفاديكس)
مظهر خارجي مسحوق بلوري أبيض
هوية تتوافق مع الأشعة تحت الحمراء والأشعة فوق البنفسجية تتفق
خسارة على تجفيف <0.5 مل 0.21 مل
بقايا على الاشتعال لا يزيد عن 0.2٪ 0.06 مل
حديد لا تزيد عن 0.005٪ 0.0018٪
معادن ثقيلة لا تزيد عن 0.001٪ 0.0006٪
مواد ذات صلة الإجمالي: ليس أكثر من 1.0٪ فرد: لا يزيد عن 0.5٪ 0.32٪ 0.14٪
ايزومير لا تزيد عن 0.3٪ 0.19٪
الشوائب العضوية المتطايرة يتوافق يتوافق
فحص 99.0 ~ 101.0٪ 99.51٪

 

 

5.الوظائف:

 

تاموكسيفين سيترات هو مضاد لمستقبلات هرمون الاستروجين في أنسجة الثدي عبر مستقلبه النشط ، هيدروكسيتاموكسيفين.في الأنسجة الأخرى مثل بطانة الرحم ، يتصرف كمنبه ، وبالتالي يمكن وصفه بأنه ناهض / مضاد مختلط.عقار تاموكسيفين هو العلاج المعتاد للغدد الصماء (مضاد للإستروجين) لسرطان الثدي الإيجابي لمستقبلات الهرمونات لدى النساء في فترة ما قبل انقطاع الطمث ، وهو أيضًا معيار في النساء بعد انقطاع الطمث على الرغم من استخدام مثبطات الأروماتاز ​​بشكل متكرر في هذا الوضع.

 

يتم استقلابه إلى مركبات ترتبط أيضًا بمستقبلات الإستروجين ولكنها لا تنشطها.بسبب هذا العداء التنافسي ، يعمل مثل مفتاح مقطوع في القفل يمنع إدخال أي مفتاح آخر ، مما يمنع هرمون الاستروجين من الارتباط بمستقبلاته.ومن ثم يتم حظر نمو خلايا سرطان الثدي.

 

 

6- الجرعة:

 

يمكن أن يختلف متوسط ​​جرعة Nolvadex بشكل كبير اعتمادًا على الغرض من الاستخدام وكذلك من يستخدمه.في معظم الحالات ، سيتم استخدام المركب المكون من Tamoxifen Citrate للوقاية من الآثار الجانبية للدورة ، والعلاج بعد الدورة (PCT) ومن قبل الإناث لتأثير تعزيز الأتستوستيرون أو كجزء من التحضير لمنافسة اللياقة البدنية.على أي حال ، فإن متوسط ​​جرعة Nolvadex سيتراوح من 10mg إلى 40mg وفي معظم الحالات لا تتجاوز هذه العلامة أبدًا.من أجل تحديد جرعة Nolvadex المناسبة لك ، نحتاج فقط إلى فحص نقاط الاستخدام الثلاثة الشائعة.

 

1) جرعة نولفاديكس للإناث:

 

يمكن أن يكون عقار تاموكسيفين سيترات أداة ممتازة لتحسين الأداء للرياضيات لأنه لديه القدرة على زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون وكذلك ربط هرمون الاستروجين.ستختار العديد من الرياضيات هذا التأثير المعزز لهرمون التستوستيرون بدلاً من الستيرويدات الابتنائية بسبب إمكانية الاستثارة التي يمكن أن تحدثها العديد منهن.لكن الأكثر شيوعًا هو استخدام الإناث في مسابقات اللياقة البدنية ؛ليس فقط في كمال الاجسام ولكن الشكل والبيكيني كذلك.يمكن أن يؤدي هذا الاستخدام إلى تعزيز اللياقة البدنية الأكثر رشاقة وإحكامًا وغالبًا ما يكون الفرق في مدى جودة أماكن الرياضيين.بالنسبة لمعظم النساء ، ستكون جرعة Nolvadex الأكثر شيوعًا هي 10 ملغ يوميًا مع عدد قليل جدًا يتجاوز 20 ملغ يوميًا ولن يحتاج معظمهن إلى هذا كثيرًا.

 

2) في دورة جرعة نولفاديكس:

 

لعقود من الزمان ، استكمل العديد من الرياضيين المحسنين للأداء تاموكسيفين سيترات أثناء الدورة من أجل الحماية من التثدي (تضخم الثدي عند الذكور). الطريقة التي يعمل بها بسيطة ؛جينو كما هو معروف يحدث بسبب زيادة هرمون الاستروجين في الجسم.هذه الزيادة ناتجة عن الستيرويدات الابتنائية التي تعطر.نظرًا لوجود هرمون الاستروجين الزائد ، فقد يرتبط بعد ذلك بالمستقبلات في الصدر مسببة جينو.لحسن الحظ ، يمكن لجرعة جيدة 10mg Nolvadex أن تحمي في كثير من الأحيان من هذا الإجراء.كما يحدث تراكم هرمون الاستروجين يرتبط Tamoxifen Citrate في مكان هرمون الاستروجين مما يمنعه من الارتباط والتسبب في Gyno.في حين أن 10mg سيعمل ، سيحتاج العديد من الرجال إلى جرعة Nolvadex من 20mg كل يوم وعندما يتم تناول ما يكفي من المنشطات العطرية ، لا توجد كمية من Nolvadex على الأرض تمنعه.إذا كنت تعاني من حساسية تجاه التثدي بسبب الجرعات الكبيرة أو بسبب الحساسية بطبيعتها ، فستحتاج إلى البحث عن مثبطات الأروماتاز ​​لأنها ستكون كل ما يحميك.

 

3) جرعة نولفاديكس بعد الدورة:

 

كانت معاهدة التعاون بشأن البراءات وستظل دائمًا الفترة الأكثر شيوعًا لاستخدام تاموكسيفين سيترات وعلى هذا النحو سيهتم المزيد بجرعة نولفاديكس الصحيحة لهذه الفترة بعد أي فترة أخرى.الغرض من الاستخدام أثناء معاهدة التعاون بشأن البراءات بسيط ؛لتحفيز إنتاج هرمون التستوستيرون الطبيعي الذي تم قمعه بسبب استخدام الستيرويد المنشطة وأكثر من المحتمل بشكل كبير.بالنسبة لمعظم الرجال ، سيبدأ العلاج اليومي عند 40 ملجم في اليوم ، وينخفض ​​في النهاية إلى 20 ملجم في اليوم حتى يتوقف الاستخدام.سيحتاج الرجل العادي ما لا يقل عن 4 أسابيع من العلاج الكلي مع العديد من الرجال الذين يحتاجون إلى 6 أسابيع إجمالية إذا كانت دورة الستيرويد لديهم طويلة وقمعية بطبيعتها.مهما كانت خطة معاهدة التعاون بشأن البراءات الخاصة بك هي جرعة نولفاديكس 40 ملغ في اليوم للنصف الأول من الخطة متبوعة ب 20 ملغ كل يوم الأسابيع الأخيرة ستكون كافية.

 

 

7- التأثيرات:

 

بالنسبة لمستخدم الستيرويد المنشطة ، يمكن رؤية التأثيرات الإيجابية لتاموكسيفين سيترات أثناء استخدام الستيرويد الابتنائي وبعده مع كون الاستخدام الأساسي.الستيرويدات الابتنائية مثل التيستوستيرون والناندرولون من بين أمور أخرى ستزيد من مستويات هرمون الاستروجين في مصل الجسم.يحدث هذا عن طريق تحويل هرمون التستوستيرون إلى هرمون التستوستيرون ، والذي يحدث بسبب استقلابه بواسطة إنزيم الأروماتاز.بمجرد إضفاء النكهة ، يكون لديك المزيد من هرمون الاستروجين ، وهذا يمكن أن يؤدي إلى التثدي واحتباس الماء.يمكن أن يؤدي أيضًا إلى ارتفاع ضغط الدم إذا أصبح احتباس الماء شديدًا.لا يخفض عقار تاموكسيفين سيترات مستويات هرمون الاستروجين في الدم ، ولكنه يرتبط بالمستقبلات الموجودة في الصدر مما يمنع هرمون الاستروجين من الارتباط.لن تفعل الكثير لاحتباس الماء إذا كانت هذه مشكلة.كما أنها ليست حماية كافية للتثدي لجميع الرجال ، لكن هذا يعتمد على مدى ارتفاع مستويات هرمون الاستروجين وكذلك العوامل الوراثية.إذا كانت هناك حاجة إلى حماية أقوى أو أكثر ، يوصى باستخدام مثبطات الأروماتاز ​​(AI's).الذكاء الاصطناعي هو مضادات هرمون الاستروجين التي تثبط نشاط الأروماتاز ​​وتخفض مستويات هرمون الاستروجين في الدم.

 

لدينا بعد ذلك التأثيرات المحفزة لهرمون التستوستيرون من عقار تاموكسيفين سيترات.هذا هو التأثير الأكثر أهمية لمستخدم الستيرويد المنشطة.عندما نستخدم الستيرويدات الابتنائية ، فإننا نقمع إنتاج هرمون التستوستيرون الطبيعي ، وسيحدث هذا بغض النظر عن المنشطات المستخدمة.يخلق استخدام الستيرويد ردود فعل سلبية ويخبر الغدة النخامية بالتوقف عن صنع LH و FSH.هذا هو السبب في أن جميع دورات الستيرويد تقريبًا تشمل هرمون التستوستيرون الخارجي بحيث لا تسبب ردود الفعل السلبية انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون.بمجرد اكتمال استخدام الستيرويد ، هناك حاجة إلى شيء ما لبدء إنتاج هرمون التستوستيرون.سيحدث من تلقاء نفسه ، لكنه سيكون بطيئًا ويمكن لتاموكسيفين أن يسرعه ويجعله أكثر كفاءة.تم تقديم عقار تاموكسيفين سيترات ، ترتفع مستويات LH و FSH ونتيجة لذلك يتم إنتاج هرمون التستوستيرون.

 

ملاحظة مهمة: استخدام معاهدة التعاون بشأن البراءات الذي يتضمن عقار تاموكسيفين سيترات أو أي SERM ، لكي تنجح هذا يفترض عدم وجود حالة سابقة لهرمون التستوستيرون.كما يفترض أنه لم يحدث أي ضرر لمحور Hypothalamic-Pituitary-Testicular-Axis (HPTA) أثناء الاستخدام.إذا كانت المستويات المنخفضة السابقة موجودة ، فلن يتمكن عقار تاموكسيفين سيترات من إصلاح ذلك بطريقة سحرية.إذا حدث ضرر جسيم لـ HPTA ، فلن تتعافى وقد تحتاج إلى علاج منخفض لهرمون التستوستيرون.

 


8.كيفية المضي قدما في طلب الستيرويد؟

أولاً: يرجى إعلامي بالموضوعات التي تبحث عنها والكمية والبلد المقصود.

ثانيًا: أنت تؤكد كل التفاصيل وتقدم لنا أمر شراء ؛

ثالثًا: نرسل السعر التفصيلي لمنتجنا ونقدم مرجعًا مناسبًا لطريقة الشحن.

رابعًا: عليك تأكيد الطلب ودفع المال بنسبة 100٪ مقدمًا وإرسال عنوان تفصيلي إلينا.

خامساً: نرتب الشحنة حسب متطلباتك.

سادساً: نقدم خدمة ما بعد البيع بعد استلام الطرد.

 


9. ميزتنا:

 

ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية:

1) المعيار: معيار المؤسسة
2) كل نقاء:> = 99٪
3) نحن مصنعون ويمكننا تقديم منتجات عالية الجودة بسعر المصنع.

تسليم سريع وآمن:

1) يمكن إرسال الطرود في غضون 24 ساعة بعد الدفع.رقم التتبع متاح
2) شحنة آمنة وسرية.طرق نقل مختلفة لاختيارك.
3) معدل النجاح الجمركي:> = 99٪
4) لدينا وكيلنا / موزع إعادة البيع / الموزع الخاص بنا والذي يمكنه مساعدتنا في شحن منتجاتنا بسرعة وأمان ، ولدينا مخزون هناك لنقله.

لدينا عملاء في جميع أنحاء العالم:

1) الخدمة المهنية والخبرة الغنية تجعل العملاء يشعرون بالراحة ، كما أن المخزون الكافي والتسليم السريع يلبي رغبتهم.
2) سيتم تقدير تعليقات السوق وردود الفعل على السلع ، وتلبية متطلبات العملاء هي مسؤوليتنا.
3) جودة عالية وأسعار تنافسية وسرعة التسليم وخدمة من الدرجة الأولى تكتسب الثقة والثناء من العملاء.

 

 

 

10.Hot بيع المنتجات:

 

لا. اسم المنتج CAS رقم.
سلسلة التستوستيرون
1 إينونثات التستوستيرون CAS: 315-37-7
2 التستوستيرون CAS: 58-22-0
3 خلات التستوستيرون CAS: 1045-69-8
5 بروبيونات التستوستيرون CAS: 57-85-2
6 التستوستيرون سيبيونات CAS: 58-20-8
7 فينيلبروبيونات التستوستيرون CAS: 1255-49-8
8 إيزوكابروات التستوستيرون CAS: 15262-86-9
9 ديكانوات التستوستيرون CAS: 5721-91-5
10 التستوستيرون سوستانون 250  
11 undecanoate التستوستيرون CAS: 5949-44-0
12 ميثيل تستوستيرون CAS: 65-04-3
13 ميثيل تستوستيرون CAS: 58-18-4
14 ميثيل تستوستيرون CAS: 1039-17-4
15 تورينابول CAS: 855-19-6
16 أورالتورينبول CAS: 2446-23-3
17 ميستانولون CAS: 521-11-9
18 ستانولون (أندروستانولون) CAS: 521-18-6
19 ميسترولون (بروفيرون) CAS: 1424-00-6
20 فلوكسمستيرون (هالوتستين) CAS: 76-43-7
سلسلة NANDROLONE
21 الناندرولون CAS: 434-22-0
22 ديكانوات الناندرولون (DECA) CAS: 360-70-3
23 الناندرولون سيبيونات CAS: 601-63-8
24 الناندرولون فينيبروبيونات (دورابولين) CAS: 62-90-8
سلسلة TRENBOLONE
25 ترينبولون خلات (Finaplix H / Revalor-H) CAS: 10161-34-9
26 ترينبولون إينونثات (بارابولان) CAS: 10161-33-8
27 ميتريبولون (ميثيل ترينولون) CAS: 965-93-5
28 كربونات ترينبولون هيكسايدروبنزيل CAS: 23454-33-3
29 تيبولون CAS: 5630-53-5
سلسلة بولدينون
30 بولدينون CAS: 846-48-0
31 بولدينون Undecylenate (موازنة) CAS: 13103-34-9
سلسلة DROSTANOLONE
32 بروبيونات دروستانولون (ماستيرون) CAS: 521-12-0
33 دروستانولون إينونثات CAS: 472-61-1
34 مسحوق Superdrol (ميثيل دروستانولون) CAS: 3381-88-2
سلسلة DHEA
35 إبياندروستيرون CAS: 481-29-8
36 ديهيدرو إيبياندروستيرون (DHEA) CAS: 53-43-0
37 Dehydroisoandrosterone 3 أسيتات CAS: 853-23-6
38 7-كيتو DHEA CAS: 566-19-8
سلسلة الميثينولون (Primobolan)
39 ميثينولون إينونثات CAS: 303-42-4
40 ميثينولون خلات CAS: 434-05-9
المنشطات عن طريق الفم
41 أوكسي ميثولون (أنادرول) CAS: 434-07-1
42 أوكساندرولون (عنبر) CAS: 53-39-4
43 ستانوزولول (وينسترول) CAS: 10418-03-8
44 ميثاندروستينولون (ديانابول ، ميثاندينوني) CAS: 72-63-9
مضاد للإستروجين
45 أندروستيرون CAS: 53-41-8
46 تاموكسيفين سيترات (نولفاديكس) CAS: 54965-24-1
47 سترات كلوميفين CAS: 50-41-9
48 سترات Toremifene CAS: 89778-27-8
49 إكسيميستان (أروماسين) CAS: 107868-30-4
50 أناستروزول (أريميديكس) CAS: 120511-73-1
51 ليترازول (فيمارا) CAS: 112809-51-5
إبنفرين وثيروكسين
52 T3 CAS: 55-06-1
53 T4 CAS: 51-48-9
54 L-Epinephrine HCl CAS: 55-31-2
55 طرطرات الهيدروجين الإبينفرين CAS: 51-42-3
وسيطة ستيرويد
56 1،4-أندروستاديينيديون CAS: 897-06-3
57 أندروستينديون CAS: 63-05-8
58 ميثوكسيدينون CAS: 2322-77-2
تحسين الذكور
59 سياليس (تادالافيل) CAS: 171596-29-5
60 سترات السيلدينافيل CAS: 171599-83-0
61 سيلدينافيل ميسيلات (سيلدينافيل) CAS: 139755-83-2
62 سيلدينافيل () CAS: 139755-83-2
63 فاردينافيل (ليفيترا) CAS: 831217-01-7
64 أفانافيل CAS: 330784-47-9
65 Acetildenafil (Hongdenafil) CAS: 831217-01-7
66   CAS: 119356-77-3
67 حمض الهيدروكلوريك CAS: 1071929-03-7
68 دوتاستيريد CAS: 164656-23-9
69 فيناسترايد CAS: 98319-26-7
70 يوهمبين هيدروكلورايد كاس: 65-19-0
71 قاعدة جينيانغ  
72 قاعدة Xinyang  

 

 

11.الاتصال:

 

بن

 

البريد الإلكتروني: sinosource6666@gmail.com

ال WhatsApp: + 86-13657291547

 

لا تتردد في الاتصال بي إذا كنت مهتمًا أو لديك أي أسئلة أو طلبات أخرى.نرحب جميعا!

 

 

 

 

تفاصيل الاتصال
Ben

رقم الهاتف : Wickr: sinosource

ال WhatsApp : +https://api.whatsapp.com/send?phone=8613657291547

Nolvadex Anabolic Steroids Natural Anti Estrogen Supplements Tamoxifen Citrate Powder

Basic Information
Place of Origin: China
Brand Name: YW
Certification: GMP, ISO9001, USP, KOSHER
Model Number: 54965-24-1
Minimum Order Quantity: 10 grams
Price: Negotiable
Packaging Details: Discreet disguised package or as required
Delivery Time: 3~7 working days
Payment Terms: Western Union, Moneygram, Bitcoin and Bank Wire Transfer
Supply Ability: 5000kg/week
CAS Number: 54965-24-1 Names: Tamoxifen Citrate,Nolvadex
EINECS No: 259-415-2 MF: C32H37NO8
MW: 563.64 Storage Condition: 2-8°C
High Light:

estrogen blocker supplement

,

natural estrogen blocker

Nolvadex Anabolic Steroids Tamoxifen Citrate Powder For Anti-Estrogen Cas 54965-24-1

 


1.Quick Details:

 

Product name:Tamoxifen Citrate

Alias: Tamoxifen,Nolvadex,STERANABOL;TURINABOL,kessar; noltam; tamofen

CAS Registry Number: 54965-24-1

EINECS: 259-415-2

Assay: 99%

Molecular Formula: C26H29NO.C6H8O7

Molecular weight: 563.64

Appearance: white crystalline powder

Storage: Shading, confined preservation

Usage: the goods to anti-estrogen fertility inducer, the objects in dysfunctional uterine bleeding, polycystic ovary, menstrual disorders and drug-induced amenorrhea and other gynecologic diseases;It is used as a first line defense against breast cancer.

Nolvadex is a popular and powerful and effective selective estrogen receptor modulators (SERM) is often called a anti-estrogen.Although as a rival, however, is actually a agonists, because it will serve as estrogen in some parts of the body as a anti-estrogen in other areas.As one of the oldest SERM market is still often used in medicine, although Nolvadex also use anabolic steroid users is not an anabolic steroid.This is an important note some frequently used in steroid cycle. Nolvadex just a SERM.

 


2.Description:

 

Tamoxifen Citrate is a Selective Estrogen Receptor Modulator (SERM) that was created in 1961 by ICI now known as AstraZenaca. There are numerous brands including generic forms of Tamoxifen Citrate on the market, but Nolvadex is the most well known.Often referred to as an anti-estrogen, Tamoxifen Citrate is actually both an antagonist and agonist. This means it will act as an anti-estrogen in certain areas of the body while acting as an estrogen in other areas.

Tamoxifen Citrate has been used medically for decades and has been highly successful in breast cancer treatment, specifically hormone-responsive breast cancer. It is also a medication that is used by many anabolic steroid users, but it is not a steroid. This is a drug steroid users will sometimes use during steroid use to help with estrogenic related side effects brought on by specific steroids. However, it is most commonly used during Post Cycle Therapy (PCT). PCT is the 3-6 week period following steroid use that is implemented in order to help with natural testosterone production that is suppressed during anabolic steroid use.

 


3.Application:

 

1)For the purpose of breast cancer treatment there are six Tamoxifen Citrate plans that encompass both male and female treatment. In any of the six plans doses normally fall in the 10-20mg twice per day range. A full 40mg per day (20mg twice per day) is very common during the first stage of Tamoxifen Citrate treatment. Many breast cancer patients will also continue 10-20mg per day indefinitely once the cancer is in remission in order to prevent it from coming back.

 

2)We have the anabolic steroid user. For on cycle gynecomastia prevention 10-20mg per day is the standard range. If this dosing range does not help it is unlikely any dose will and AI's should strongly be considered. Some men are afraid to use AI's because they fear they might hinder their gains. It's true you will hold less water therefore weigh less, but water is not an actual gain. Besides, would you rather weigh just a little less or have massive and unattractive gynecomastia?

 

3)We're left with PCT use. Most PCT plans will begin with Tamoxifen Citrate doses of 40mg per day and will continue at this dose for 2-3 weeks. The dose will then be reduced to 20mg per day and will continue at this dose for 2-3 weeks. For a proper PCT it will often include another SERM Clomiphene Citrate (Clomid). For a full PCT outline please see How to Come off Steroids.

 

 

4.COA:

 

Product name Tamoxifen citrate (Nolvadex)
Appearance White crystalline powder
Identification IR , UV conform Conform
Loss on drying <0.5ml 0.21ml
Residue on ignition Not more than 0.2% 0.06ml
Iron Not more than 0.005% 0.0018%
Heavy metals Not more than 0.001% 0.0006%
Related substances Total: Not more than 1.0% Individual: Not more than 0.5% 0.32% 0.14%
E-isomer Not more than 0.3% 0.19%
Organic volatile impurities Conforms Conforms
Assay 99.0~101.0% 99.51%

 

 

5.Functions:

 

Tamoxifen Citrate is an antagonist of the estrogen receptor in breast tissue via its active metabolite, hydroxytamoxifen. In other tissues such as the endometrium, it behaves as an agonist, and thus may be characterized as a mixed agonist/antagonist. Tamoxifen is the usual endocrine (anti-estrogen) therapy forhormonereceptor-positivebreast cancer in pre-menopausal women, and is also a standard in post-menopausal women although aromatase inhibitors are also frequently used in that setting.

 

is metabolized into compounds that also bind to the estrogen receptor but do not activate it. Because of this competitive antagonism, acts like a key broken off in the lock that prevents any other key from being inserted, preventing estrogen from binding to its receptor. Hence breast cancer cell growth is blocked.

 

 

6.Dosage:

 

The average Nolvadex dosage can vary quite dramatically depending the purpose of use as well as whos using it. In most cases the compound comprised of Tamoxifen Citrate will be used for on cycle side-effect prevention, Post Cycle Therapy (PCT) and by females for atestosterone boosting effect or as part of a physique competition preparation. In any case the average Nolvadex dosage will range from 10mg to 40mg and in most cases never exceed this mark. In order to determine the right Nolvadex dosage for you we only need to examine the three common points of use.

 

1) Female Nolvadex Dosage:

 

Tamoxifen Citrate can be an excellent performance enhancing tool for the female athlete as it has the ability to increase testosteroneproduction as well as bind estrogen. Many female athletes will opt for this testosterone boosting effect instead of anabolic steroids due to the possibility of virilization that many of them can bring about. More commonly is however the use by females in the physique sports competitions; not only bodybuilding but figure and bikini as well. Such use can promote a leaner and tighter looking physique and often be the difference in how well the athlete places. For most women the most common Nolvadex dosage will be at 10mg per day with very few ever exceeding 20mg per day and most will never need this much.

 

2) On Cycle Nolvadex Dosage:

 

For decades many performance enhancing athletes have supplemented with Tamoxifen Citrate while on cycle in order to protect againstGynecomastia (male breast enlargement.) The manner in-which it works is simple; Gyno as it is commonly known is brought on by an increase of estrogen in the body; this increase is caused by anabolic steroids that aromatize. As the excess estrogen exists it may then bind to the receptors in the chest causing Gyno. Fortunately a good 10mg Nolvadex dosage can often protect against this onset action. As estrogen buildup occurs Tamoxifen Citrate binds in the estrogens place preventing it from binding and causing Gyno. While 10mg will work many men will need a Nolvadex dosage of 20mg every day and when enough aromatizing steroids are taken there is no amount of Nolvadex on earth that will prevent it. If you are sensitive to Gynecomastia due to high doses or simply being sensitive by nature you will need to seek out aromatase inhibitors as they will be all that protects you.

 

3) Post Cycle Nolvadex Dosage:

 

PCT has been and will always be the most common period of Tamoxifen Citrate use and as such more will be interested in the correct Nolvadex dosage for this period beyond any other. The purpose of use during PCT is simple; to stimulate natural testosterone production that has been suppressed due to anabolic steroid use and more than likely tremendously so. For most men daily therapy will begin at 40mg per day, eventually dropping to 20mg per day until use is discontinued. The average man will need at least 4 weeks of total therapy with many men needing 6 total weeks if their steroid cycle was long and suppressive in nature. However long your PCT plan is a Nolvadex dosage of 40mg per day for the first half of the plan followed by a 20mg every day the final weeks will suffice.

 

 

7.Effects:

 

For the anabolic steroid user the positive effects of Tamoxifen Citrate can be seen both during and post anabolic steroid use with post use being primary. Anabolic steroids like Testosterone and Nandrolone among others will increase the body’s serum estrogen levels. This occurs by the testosterone hormone converting to testosterone, which happens due to it being metabolized by the aromatase enzyme. Once aromatized you have more estrogen, and this can lead to gynecomastia and water retention. It can also lead to high blood pressure if water retention becomes severe. Tamoxifen Citrate does not lower serum estrogen levels, but it will bind to the receptors in the chest preventing the estrogen from binding. It will not do a lot for water retention if that is an issue. It is also not enough gynecomastia protection for all men, but that depends on how high estrogen levels go as well as genetics. If more or stronger protection is needed Aromatase Inhibitors (AI’s) are recommended. AI’s are anti-estrogens that inhibit aromatase activity and lower serum estrogen levels.

 

We then have the testosterone stimulating effects of Tamoxifen Citrate. This is by far the most important effect for the anabolic steroid user. When we use anabolic steroids we suppress our natural testosterone production, and this will occur regardless of the steroids used. Steroid use creates a negative feedback and tells your pituitary to stop making LH and FSH. This is why almost all steroid cycles include exogenous testosterone so that the negative feedback doesn’t cause a low testosterone level. Once steroid use is complete something is then needed to jump start testosterone production. It will occur on its own, but it will be slow and Tamoxifen can both speed it up and make it more efficient. Tamoxifen Citrate is introduced, LH and FSH levels go up and as a result testosterone is produced.

 

Important Note: PCT use that includes Tamoxifen Citrate or any SERM, for it to be successful this assumes no prior low testosterone condition existed. It also assumes no damage was done to the Hypothalamic-Pituitary-Testicular-Axis (HPTA) during use. If prior low levels existed Tamoxifen Citrate won’t magically fix this. If severe damage was done to the HPTA you will not recover and may be in need of low testosterone treatment.

 


8.How to proceed steroid order?

First: Please let me know the itmes you are looking for, quantity, and the destination country.

Second: You confirm all details, and offer us purchasing order;

Third: We send the detail price of our product and offer suitable shipping method reference.

Forth: You confirm the order and pay money 100% in advance and send us detail address.

Fifth: We arrange the shipment according to your requirements.

Sixth: We offer after-sales service after you receive parcel.

 


9.Our Advantage:

 

High quality with competitive price:

1) Standard: Enterprise Standard
2) All Purity:>=99%
3) We are manufacturer and can provide high quality products with factory price.

Fast and safe delivery:

1) Parcel can be sent out in 24 hours after payment. Tracking number available
2) Secure and discreet shipment. Various transportation methods for your choice.
3) Customs pass rate: >=99%
4) We have our own agent/remailer/distributor who can help us ship our products very fast and safe, and we have stock in there for transferring.

We have clients throughout the world:

1) Professional service and rich experience make customers feel at ease, adequate stock and fast delivery meet their desire.
2) Market feedback and goods feedback will be appreciated, meeting customers's requirement is our responsibility.
3) High quality, competitive price, fast delivery, first-class service gain the trust and praise from the customers.

 

 

 

10.Hot Selling Products:

 

NO. Product Name CAS No.
TESTOSTERONE SERIES
1 Testosterone enanthate CAS: 315-37-7
2 Testosterone CAS: 58-22-0
3 Testosterone acetate CAS: 1045-69-8
5 Testosterone propionate CAS: 57-85-2
6 Testosterone cypionate CAS: 58-20-8
7 Testosterone phenylpropionate CAS: 1255-49-8
8 Testosterone isocaproate CAS: 15262-86-9
9 Testosterone decanoate CAS: 5721-91-5
10 Testosterone Sustanon 250  
11 Testosterone undecanoate CAS: 5949-44-0
12 Methyltestosterone CAS: 65-04-3
13 Methyltestosterone CAS: 58-18-4
14 Methyltestosterone CAS: 1039-17-4
15 Turinabol CAS: 855-19-6
16 Oralturinabol CAS: 2446-23-3
17 Mestanolone CAS: 521-11-9
18 Stanolone (androstanolone) CAS: 521-18-6
19 Mesterolone (Proviron) CAS: 1424-00-6
20 Fluoxymesterone (Halotestin) CAS: 76-43-7
NANDROLONE SERIES
21 Nandrolone CAS: 434-22-0
22 Nandrolone Decanoate (DECA) CAS: 360-70-3
23 Nandrolone Cypionate CAS: 601-63-8
24 Nandrolone Phenypropionate (Durabolin) CAS: 62-90-8
TRENBOLONE SERIES
25 Trenbolone Acetate (Finaplix H/Revalor-H) CAS: 10161-34-9
26 Trenbolone Enanthate (parabolan) CAS: 10161-33-8
27 Metribolone (Methyltrienolone) CAS: 965-93-5
28 Trenbolone Hexahydrobenzyl Carbonate CAS: 23454-33-3
29 Tibolone CAS: 5630-53-5
BOLDENONE SERIES
30 Boldenone CAS: 846-48-0
31 Boldenone Undecylenate (Equipoise) CAS: 13103-34-9
DROSTANOLONE SERIES
32 Drostanolone Propionate (Masteron) CAS: 521-12-0
33 Drostanolone Enanthate CAS: 472-61-1
34 Superdrol Powder (methyl-drostanolone) CAS: 3381-88-2
DHEA SERIES
35 Epiandrosterone CAS: 481-29-8
36 Dehydroepiandrosterone (DHEA) CAS: 53-43-0
37 Dehydroisoandrosterone 3-acetate CAS: 853-23-6
38 7-keto DHEA CAS: 566-19-8
METHENOLONE SERIES (Primobolan)
39 Methenolone Enanthate CAS: 303-42-4
40 Methenolone Acetate CAS: 434-05-9
ORAL STEROIDS
41 Oxymetholone (Anadrol) CAS: 434-07-1
42 Oxandrolone (Anavar) CAS: 53-39-4
43 Stanozolol (Winstrol) CAS: 10418-03-8
44 Methandrostenolone(Dianabol, methandienone) CAS: 72-63-9
ANTI-ESTROGEN
45 Androsterone CAS: 53-41-8
46 Tamoxifen Citrate (Nolvadex) CAS: 54965-24-1
47 Clomiphene citrate CAS: 50-41-9
48 Toremifene citrate CAS: 89778-27-8
49 Exemestane(Aromasin) CAS: 107868-30-4
50 Anastrozole (Arimidex) CAS: 120511-73-1
51 Letrazole(Femara) CAS: 112809-51-5
EPINEPHRINE&THYROXINE
52 T3 CAS: 55-06-1
53 T4 CAS: 51-48-9
54 L-Epinephrine HCl CAS: 55-31-2
55 Epinephrine hydrogen tartrate CAS: 51-42-3
STEROID INTERMEDIATE
56 1,4-Androstadienedione CAS: 897-06-3
57 Androstenedione CAS: 63-05-8
58 Methoxydienone CAS: 2322-77-2
MALE ENHANCEMETN
59 Cialis (Tadalafil) CAS: 171596-29-5
60 Sildenafil citrate CAS: 171599-83-0
61 Sildenafil Mesylate (Sildenafil) CAS: 139755-83-2
62 Sildenafil () CAS: 139755-83-2
63 vardenafil (Levitra) CAS: 831217-01-7
64 Avanafil CAS: 330784-47-9
65 Acetildenafil (Hongdenafil) CAS: 831217-01-7
66   CAS: 119356-77-3
67 HCl CAS: 1071929-03-7
68 Dutasteride CAS: 164656-23-9
69 Finasteride CAS: 98319-26-7
70 Yohimbine HCl CAS: 65-19-0
71 Jinyang base  
72 Xinyang base  

 

 

11.Contact:

 

Ben

 

Email:sinosource6666@gmail.com

WhatsApp:+86-13657291547

 

Do not hesitate to contact me if you are interested in or have any other questions ,requirment. All welcome!

 

 

 

 

Contact Details
Ben

Phone Number : Wickr: sinosource

WhatsApp : +https://api.whatsapp.com/send?phone=8613657291547