99 ٪ الأبيض الخام المنشطات مسحوق التيستوستيرون الابتنائية الستيرويد التيستوستيرون بروبيونات CAS 57-85-2 لتخفيف الوزن

المعلومات الأساسية
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: YW
إصدار الشهادات: GMP, ISO9001, USP, KOSHER
رقم الموديل: 57-85-2
الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: حزمة سرية أو كما هو مطلوب
وقت التسليم: 3~5 يوم عمل
شروط الدفع: ويسترن يونيون ، مونيغرام ، بيتكوين والتحويل المصرفي
القدرة على العرض: 5000KG / الأسبوع
الاستخدام: اكتساب العضلات / فقدان الوزن CAS: 57-85-2
فحص: 98٪ حد أدنى. توصيل: البريد السريع.
حرف: مسحوق بلوري أبيض أو أبيض تقريبا وسط: C22h32o3
تسليط الضوء:

هرمون التستوستيرون هرمون الستيرويد

,

هرمون التستوستيرون الذكوري

99٪ مسحوق المنشطات الخام الأبيض التستوستيرون الابتنائية الستيرويد التستوستيرون بروبيونات CAS 57-85-2 لفقدان الوزن
 
وصف:
 
بروبيونات التستوستيرون هو أقصر الستيرويد التستوستيرون.إنه مركب قابل للحقن بمعدل إطلاق أبطأ من هرمون التستوستيرون غير الإستيري ، ولكنه معدل إطلاق أسرع من جميع التستوستيرون الباقي ، هناك بعض المزايا والعيوب للإستر قصير المفعولالعيب الرئيسي هو أن المستخدمين يجب أن يحقنوا بروبيونات التستوستيرون على الأقل كل يومين طوال الدورة للحصول على النتائج المناسبة.ومع ذلك ، فإن المزايا هي سهولة التحكم والوقاية من الآثار الجانبية المحتملة.أيضًا نظرًا لوجود كمية أقل من الإستر لكل قارورة ، يوجد المزيد من هرمون التستوستيرون الفعلي لكل حقنة ، مما يؤدي إلى نتائج أفضل.يوسع إستر البروبيونات نصف عمر التستوستيرون إلى حوالي 4 أيام ونصف.
 
بروبيونات التستوستيرون هو ببساطة هرمون التستوستيرون مع إستر البروبيونات المرتبط بتركيبته الكيميائية."البروبيونات" هو حمض البروبيونيك ، ولكن بمجرد ارتباطه بهرمون التستوستيرون ، يُعرف باسم رابطة الإستر (أو رابط الإستر).حمض البروبينويك مرتبط بمجموعة 17 بيتا هيدروكسيل على هيكل التستوستيرون.الستيرويدات البنائية المؤسترة أكثر قابلية للذوبان في الدهون ، وتطلق ببطء من موقع الحقن.السبب الرئيسي لزيادة عمر النصف ومعدل الإطلاق هو أنه بمجرد دخول بروبيونات التستوستيرون إلى مجرى الدم ، تعمل الإنزيمات على كسر الرابطة بين الإستر والتستوستيرون ، الأمر الذي يستغرق وقتًا متفاوتًا - اعتمادًا على الإستر المستخدم.في النهاية تزيل الإنزيمات الإستر ، وما يتبقى هو هرمون التستوستيرون النقي وهو حر في القيام بعمله في الجسم.التستوستيرون بمفرده مع عدم وجود إستر مرتبط به يبلغ نصف عمر ما يقرب من 2 إلى 4 ساعات.عندما يتم ربط إستر البروبيونات به ، يمتد نصف عمر هرمون التستوستيرون إلى حوالي 4 أيام ونصف.
 
يعزز التستوستيرون احتباس النيتروجين في العضلات - فكلما زادت كمية النيتروجين في العضلات ، زادت كمية البروتين التي يمكن تخزينها ، وكلما زاد حجمها.يزيد التستوستيرون أيضًا من مستويات IGF-1 في الجسم.يتمثل الدور الرئيسي لـ IGF-1 في تنسيق النمو والتمثيل الغذائي.IGF-I يعتمد بشكل كبير على هرمون النمو لاستكمال نشاط تعزيز النمو.
 
 
تفاصيل سريعة:
 
الاسم الكيميائي: بروبيونات التستوستيرون
الاسم المستعار: تيستوفيرون ، ستيراندريل ، أجوفيرين ، التيستوستيرون
نقاء: 98.25٪
رقم سجل CAS: 57-85-2
رقم اينكس: 200-351-1
مف: C22H32O3
ميغاواط: 344.49
CAS: 57-85-2
الصف: درجة صيدلانية
التخزين: التظليل ، الحفظ المحصور
فئة العقاقير: حقن ستيرويد اندروجيني الابتنائية
الاستعمال: يمكن استخدام بروبيونات التستوستيرون كمواد صيدلانية.إنه يعمل بشكل أسرع بكثير من استرات التستوستيرون الأخرى مثل سيبيونات أو إينونثات ، ويتطلب جدول جرعات أكثر تكرارا ، من أجل الحفاظ على مستويات مستقرة في الدم.الوظيفة الرئيسية لبروبيونات التستوستيرون هي تعزيز التمثيل الغذائي.تشمل التأثيرات الابتنائية نمو كتلة العضلات وقوتها ، وتعزيز كثافة العظام وقوتها ، وتحفيز النمو الخطي ونضج العظام.
 
 
تطبيق:
 
بروبيونات التستوستيرون هو الستيرويد عن طريق الحقن بالزيت.إنه أقصر نسخة من هرمون التستوستيرون.إذا قارنته بإسترات التستوستيرون الأخرى مثل إينونثات وسيبيونات ، يجب أن تكون مقتنعًا بأن هذا الدواء مطلوب ليتم إدارته بشكل متكرر.الحقائق أسرع نسبيًا ؛تظهر النتائج بسبب تناول هذا المستحضر بعد فترة وجيزة من الإعطاء.إذا كنت تنوي شراء هرمون التستوستيرون بروبيونات ، يجب أن تعلم أن الآثار الإيجابية لهذا العلاج هي نفسها التي يتم الحصول عليها بسبب استرات التستوستيرون الأخرى.في الواقع ، جميع أشكال هرمون التستوستيرون لها خصائص تنتمي إلى هرمون التستوستيرون.بشكل عام ، يُحدث هذا المنتج تأثيرات يتم تعدادها بشكل أكبر: عند تحليل هذه النتائج ، قد تلاحظ أنها تعزز زيادة كتلة العضلات وقوتها وإصلاح أنسجة العضلات التالفة.كل هذه الجوانب مطلوبة لأولئك الذين يمارسون رياضة المعلومات ويتنافسون.هذا هو السبب في أن جميع إصدارات هرمون التستوستيرون ، بما في ذلك هرمون التستوستيرون بروبيونات ، تحظى بشعبية بين الرياضيين.
 
يشتري العديد من الرياضيين هرمون التستوستيرون بروبيونات ويستخدمونه لمراحل الانتفاخ والقطع.ومع ذلك ، قد يدعي بعض الأشخاص أن هذا المنتج مفيد فقط للقطع أو لمجرد زيادة حجمه ، فمن الضروري أن نفهم أن هذا مفهوم خاطئ حقيقي.هذا التأكيد سخيف.في الواقع ، بغض النظر عن إستر التستوستيرون المختار ، فهو الستيرويد المثالي للتأثيرات المتضخمة والقطع ، إذا تم تناوله بشكل صحيح.
 
نظرًا لأن هرمون التستوستيرون بروبيونات يقلل ويثبط هرمونات الهزال العضلي ، فهو علاج مثالي لاكتساب العضلات الخالية من الدهون.علاوة على ذلك ، فإن هذه الميزة تجعل هذا الدواء مفيدًا لمرضى فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز الذين يعانون من هزال العضلات.لذلك ، ليس من المستغرب أن أولئك الذين تأثروا بهزال العضلات بسبب هذا المرض المروع وأولئك الذين يرغبون في تقليل الدهون الإضافية يشترون هرمون التستوستيرون بروبيونات لهذه الاحتياجات.
 
 
شهادة توثيق البرامج:
 
عناصر الاختبار تخصيص النتائج
وصف مسحوق بلوري أبيض أو أبيض تقريبا
الذوبان غير قابل للذوبان عمليا في الماء ، قابل للذوبان بحرية في الأسيتون والكحول ، قابل للذوبان في الزيوت الدهنية.
هوية IR إيجابي
الفحص (على المستوى الجاف) 97.0 ~ 103.0٪ 98.60٪
دوران محدد + 84 درجة ~ + 90 درجة + 85.9 درجة
خسارة على تجفيف 0.5٪ كحد أقصى 0.28٪
مواد ذات صلة أي شوائب: 0.5٪ كحد أقصى <0.5٪
الإجمالي: 1.0٪ كحد أقصى <1.0٪
حد التجاهل: 0.05٪ كحد أقصى <0.05٪
خاتمة المواصفات تتوافق مع معيار BP2005
 
 
الجرعة:
 
جدول الجرعات الأكثر شيوعًا لهذا المركب (للرجال) هو حقن 50 إلى 100 مجم ، كل يوم أو في اليوم الثاني.كما هو الحال مع الاسترات الأكثر شيوعًا ، فإن الجرعة الأسبوعية الإجمالية ستكون في حدود 300-700mg.كما هو الحال مع جميع مركبات التستوستيرون ، فإن هذا الدواء هو الأنسب لمراحل الانتفاخ من التدريب.هنا يتم دمجها غالبًا مع عوامل قوية أخرى مثل Dianabol أو Anadrol أو Deca-Durabolin ، وهي مجموعات تثبت أنها تعمل بشكل جيد.ومع ذلك ، يتم استخدام البروبيونات أيضًا في بعض الأحيان مع الابتنائية / الأندروجين غير المرتبط بالأرومات أثناء مراحل التدريب أو اتباع نظام غذائي ، وهو وقت يكون فيه العمل السريع والطبيعة الأندروجينية موضع تقدير أيضًا.تشمل المداخن الشائعة جرعة معتدلة من البروبيونات مع الابتنائية الفموية مثل Winstrol (15-35 مجم يوميًا) أو Primobolan (50-150 مجم يوميًا) أو oxandrolone (15-30 مجم يوميًا).شريطة أن تكون نسبة الدهون في الجسم منخفضة بما فيه الكفاية ، يمكن تحسين مظهر العضلات الكثيفة بشكل ملحوظ (منع أي زيادة في هرمون الاستروجين من هرمون التستوستيرون).يمكن للمرء أيضًا إضافة أندروجين غير عطري مثل ترينبولون أو هالوتستين ، والذي يجب أن يكون له تأثير أكثر حدة على دهون الجسم تحت الجلد وصلابة العضلات.بالطبع مع إضافة محتوى الأندروجين فإن أي آثار جانبية ذات صلة ستصبح أكثر وضوحًا.
 
 
وصفة:
 
مسحوق: ١٠ جرام
ينتج: 100 مل @ 100 ملجم / مل
المتطلبات:
 
· 10 جرام اختبار بروبيونات التستوستيرون
 
- 72.5 مل زيت سمسم
 
· الحقن 3cc & 5 / 10cc
 
· · 18 أو 20 إبر قياس
 
· · قارورة
 
· · قارورة معقمة
 
· مرشح Whatman المعقم
 
 
آثار جانبية:
 
الآثار الجانبية لبروبيونات التستوستيرون سوف تحيط في الغالب بطبيعتها الاستروجين.هرمون التستوستيرون لديه القدرة على التحول إلى هرمون الاستروجين من خلال تفاعله مع إنزيم الأروماتاز.عند حدوث الأرومة ، إذا ارتفعت مستويات هرمون الاستروجين يمكن أن يؤدي ذلك إلى التثدي واحتباس الماء الزائد.يمكن أن يؤدي احتباس الماء الزائد الشديد أيضًا إلى ارتفاع ضغط الدم.لحسن الحظ ، من السهل جدًا التحكم في الآثار الجانبية للاستروجين وتجنبها لبروبيونات التستوستيرون.
 
هرمون التستوستيرون بروبيونات هو هرمون منشط الذكورة قوي ونتيجة لذلك من الممكن حدوث آثار جانبية أندروجينية.تشمل الآثار الجانبية الأندروجينية المحتملة لبروبيونات التستوستيرون حب الشباب ، وتساقط الشعر المتسارع في أولئك المعرضين للصلع الذكوري ونمو شعر الجسم.في حين أن هذه الآثار الجانبية لبروبيونات التستوستيرون ممكنة ، إلا أنها تعتمد بشكل كبير على الاستعدادات الجينية.لن يعاني الكثير من الرجال من مشكلة على الإطلاق ، بينما قد يحتاج البعض الآخر إلى توخي الحذر قليلاً.
 
يمكن أن يكون لبروبيونات التستوستيرون تأثير سلبي على الكوليسترول ، وخاصة الكوليسترول الحميد في قمع إجمالي مستويات HDL.لا ينبغي أن تدعم الجرعة العلاجية انخفاضًا إحصائيًا قويًا ، ومع ذلك ، فإن نفس الجرعة يمكن أن تعزز قمع HDL عند اقترانها بـ AI.مع جرعة فوق فيزيولوجية ، يكون التثبيط الكلي لـ HDL بنسبة تصل إلى 20 ٪ ممكنًا جدًا.إذا تم ربطه بالذكاء الاصطناعي ، فمن المرجح أن يكون غاضبًا.
 
بالنسبة لرياضي الأداء ، على الرغم من أن الإنتاج سيبدأ مرة أخرى من تلقاء نفسه ، يتم تشجيع المزيد لتنفيذ خطة علاج ما بعد الدورة (PCT).سيؤدي ذلك إلى تقليل وقت الاسترداد الإجمالي ويضمن أن لديك ما يكفي من هرمون التستوستيرون لوظيفة جسدية مناسبة بينما تستمر مستوياتك في الارتفاع بشكل طبيعي.لا ، لن تعيدك خطة معاهدة التعاون بشأن البراءات إلى الوضع الطبيعي من تلقاء نفسها ، ولا توجد خطة معاهدة التعاون بشأن البراءات يمكنها القيام بذلك ، ولكنها ستضمن استردادًا أكثر كفاءة وراحة.كما أنه يحمي أنسجة العضلات الهزيلة بشكل كبير.بمجرد إيقاف الدورة وانخفاض مستويات هرمون التستوستيرون الطبيعي ، من السهل جدًا أن يصبح الكورتيزول الهرمون المهيمن ، وهذا سيعرض أنسجتك الخالية من الدهون.قم بتنفيذ خطة معاهدة التعاون بشأن البراءات وتم حل هذه المشكلة.
 
 
 
إيجابياتنا:
 
1. السمعة الطيبة:
شركتنا هي شركة كيميائية رائدة في الصين ، ولها أكثر من 16 عامًا من التاريخ.لدينا أكثر من 10 مكاتب فرعية ، تتمتع جميعها بسمعة طيبة من العملاء في جميع أنحاء العالم.
 
2. جودة عالية وسعر منخفض
جميع منتجاتنا ذات جودة عالية ونقاوة عالية ، نظرًا لأننا المصنع ، فإن سعرنا تنافسي.
 
3. طرق دفع متعددة.
لدينا طرق دفع متعددة ، T / T ، Western Unoin ، MoneyGram ، و Bitcoin لراحتك.
 
4. مخزون الشامل
من أجل تقديم خدمة أفضل لعملائنا ، نقوم بإعداد مخزون ضخم في مستودعاتنا ، يمكننا دائمًا شحن طردك في غضون 24 ساعة.
 
5. ارتفاع معدل النجاح في التخليص الجمركي.
خلال 16 عامًا من العمل الشاق ، تراكمت لدينا خبرة تصدير غنية إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وألمانيا وإسبانيا وبريل وكوريا والهند وما إلى ذلك ، وسوف نستخدم طرقًا خاصة لإخفاء البضائع ، ومعدل التخليص الجمركي 98٪ هو مضمون ، إذا لم يكن التسليم ناجحًا ، فسنقوم بإعادة الإرسال مجانًا.
 
6. دافئ بعد الخدمة.
إذا كان لديك أي مشاكل بشأن البضائع ، فلا تتردد في الاتصال بنا ، يمكننا تقديم خدمة 7/24.
 
 
كيفية متابعة الطلب:
 
الخطوة 1: عندما تنوي شراء شيء ما ، من فضلك أرسل لي استفسارًا عبر البريد الإلكتروني أو سكايب أو الواتساب.
 
Step2: سأرد عليك باقتباس بمجرد أن أتلقى استفسارك.
 
Step3: سنتفاوض على المنتجات والسعر والحزمة وطرق الدفع وما إلى ذلك.
 
Step4: تقوم بترتيب الدفع.
 
Step5: سأرتب الشحنة بعد استلام المال لك.
 
Step6: سيتم إرسال رقم التتبع وصورة الطرد إليك.
 
Step7: تتبع رقم التتبع على موقع الويب حتى تتلقى البضائع.
 
Step8: إذا كان لديك أي أسئلة حول السلع ، الرجاء الاتصال بي ، وسأبذل قصارى جهدي لإرضائك
 
 
منتجات ذات صله:
 
لا. اسم المنتج CAS رقم.
سلسلة التستوستيرون
1 إينونثات التستوستيرون CAS: 315-37-7
2 التستوستيرون CAS: 58-22-0
3 خلات التستوستيرون CAS: 1045-69-8
5 بروبيونات التستوستيرون CAS: 57-85-2
6 التستوستيرون سيبيونات CAS: 58-20-8
7 فينيلبروبيونات التستوستيرون CAS: 1255-49-8
8 إيزوكابروات التستوستيرون CAS: 15262-86-9
9 ديكانوات التستوستيرون CAS: 5721-91-5
10 التستوستيرون سوستانون 250  
11 undecanoate التستوستيرون CAS: 5949-44-0
12 ميثيل تستوستيرون CAS: 65-04-3
13 ميثيل تستوستيرون CAS: 58-18-4
14 ميثيل تستوستيرون CAS: 1039-17-4
15 تورينابول CAS: 855-19-6
16 أورالتورينبول CAS: 2446-23-3
17 ميستانولون CAS: 521-11-9
18 ستانولون (أندروستانولون) CAS: 521-18-6
19 ميسترولون (بروفيرون) CAS: 1424-00-6
20 فلوكسمستيرون (هالوتستين) CAS: 76-43-7
سلسلة NANDROLONE
21 الناندرولون CAS: 434-22-0
22 ديكانوات الناندرولون (DECA) CAS: 360-70-3
23 الناندرولون سيبيونات CAS: 601-63-8
24 الناندرولون فينيبروبيونات (دورابولين) CAS: 62-90-8
سلسلة TRENBOLONE
25 ترينبولون خلات (Finaplix H / Revalor-H) CAS: 10161-34-9
26 ترينبولون إينونثات (بارابولان) CAS: 10161-33-8
27 ميتريبولون (ميثيل ترينولون) CAS: 965-93-5
28 كربونات ترينبولون هيكسايدروبنزيل CAS: 23454-33-3
29 تيبولون CAS: 5630-53-5
سلسلة بولدينون
30 بولدينون CAS: 846-48-0
31 بولدينون Undecylenate (موازنة) CAS: 13103-34-9
سلسلة DROSTANOLONE
32 بروبيونات دروستانولون (ماستيرون) CAS: 521-12-0
33 دروستانولون إينونثات CAS: 472-61-1
34 مسحوق Superdrol (ميثيل دروستانولون) CAS: 3381-88-2
سلسلة DHEA
35 إبياندروستيرون CAS: 481-29-8
36 ديهيدرو إيبياندروستيرون (DHEA) CAS: 53-43-0
37 Dehydroisoandrosterone 3 أسيتات CAS: 853-23-6
38 7-كيتو DHEA CAS: 566-19-8
سلسلة الميثينولون (Primobolan)
39 ميثينولون إينونثات CAS: 303-42-4
40 ميثينولون خلات CAS: 434-05-9
المنشطات عن طريق الفم
41 أوكسي ميثولون (أنادرول) CAS: 434-07-1
42 أوكساندرولون (عنبر) CAS: 53-39-4
43 ستانوزولول (وينسترول) CAS: 10418-03-8
44 ميثاندروستينولون (ديانابول ، ميثاندينوني) CAS: 72-63-9
مضاد للإستروجين
45 أندروستيرون CAS: 53-41-8
46 تاموكسيفين سيترات (نولفاديكس) CAS: 54965-24-1
47 سترات كلوميفين CAS: 50-41-9
48 سترات Toremifene CAS: 89778-27-8
49 إكسيميستان (أروماسين) CAS: 107868-30-4
50 أناستروزول (أريميديكس) CAS: 120511-73-1
51 ليترازول (فيمارا) CAS: 112809-51-5
إبنفرين وثيروكسين
52 T3 CAS: 55-06-1
53 T4 CAS: 51-48-9
54 L-Epinephrine HCl CAS: 55-31-2
55 طرطرات الهيدروجين الإبينفرين CAS: 51-42-3
وسيطة ستيرويد
56 1،4-أندروستاديينيديون CAS: 897-06-3
57 أندروستينديون CAS: 63-05-8
58 ميثوكسيدينون CAS: 2322-77-2
 
 
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، فلا تتردد في استشارتي.
 
البريد الإلكتروني: sinosource6666@gmail.com ال WhatsApp: + 86-13657291547

تفاصيل الاتصال
Ben

رقم الهاتف : Wickr: sinosource

ال WhatsApp : +https://api.whatsapp.com/send?phone=8613657291547

Wuhan Lianshangwang Technology Co.,Ltd

 

various top quality steroids, semi-finished oils, peptides, SARMs, local anaesthesia drugs and other pharmaceutical raw materials. 

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Company News
Home ProductsTestosterone Anabolic Steroid

99% White Raw Steroids Powder Testosterone Anabolic Steroid Testosterone Propionate CAS 57-85-2 For Weight Loss

Certification
Good quality Testosterone Anabolic Steroid for sales
Yes, I did receive the package, very fast delivery! Excelent quality powders, This time I cooked it became 100% GOLDEN trenbolone. hahaah Very good!

—— Drei from Australia

Great top quality products! Recommend Debbie 110%!

—— Navee from USA

This batch I have used most of it yet. IT IS AWSOME! lol. Seriously. Its just great. Strength on the roof. Full even eating less. Im in love with it.

—— Jorge from Brazil

I have never received so many packages but from you. You are amazing! Your packages are the best. I will not use anyone else but YOU!! :-)

—— Andrei from Canada

I'm Online Chat Now

99% White Raw Steroids Powder Testosterone Anabolic Steroid Testosterone Propionate CAS 57-85-2 For Weight Loss

China 99% White Raw Steroids Powder Testosterone Anabolic Steroid Testosterone Propionate CAS 57-85-2 For Weight Loss supplier
99% White Raw Steroids Powder Testosterone Anabolic Steroid Testosterone Propionate CAS 57-85-2 For Weight Loss supplier 99% White Raw Steroids Powder Testosterone Anabolic Steroid Testosterone Propionate CAS 57-85-2 For Weight Loss supplier

Large Image :  99% White Raw Steroids Powder Testosterone Anabolic Steroid Testosterone Propionate CAS 57-85-2 For Weight Loss

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: LSW
Certification: GMP, ISO9001, USP, KOSHER
Model Number: 57-85-2

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10g
Price: Negotiable
Packaging Details: Discreet package or as required
Delivery Time: 3~5 working days
Payment Terms: Western Union, Moneygram, Bitcoin and Bank wire transfer
Supply Ability: 5000kg/week
Contact Now
Detailed Product Description
Usage: Muscle Gain / Weight Loss CAS: 57-85-2
Assay: 98% Min. Delivery: Express Courier.
Character: White Or Almost White Crystalline Powder MF: C22H32O3

99% White Raw Steroids Powder Testosterone Anabolic Steroid Testosterone Propionate CAS 57-85-2 For Weight Loss
 
Description:
 
Testosterone Propionate is the shortest-estered testosterone steroid. It's an injectable compound with a slower rate of release than un-esterified Testosterone, but a faster rate of release than all the rest of esterified testosterones.There are some advantages and disadvantages to the short acting ester. The major disadvantage is that users have to inject Testosterone Propionate at minimum every other day throughout the cycle to get proper results. The advantages, however, are easier control and prevention of potential side effects. Also because there is less ester per vial, there is more actual testosterone per injection, which produces better results. The Propionate ester expands Testosterone's half-life to about 4 and a half days.
 
Testosterone Propionate is simply Testosterone with the Propionate ester bound it's chemical structure. The 'Propionate' is Propionic acid, but once bound to Testosterone it is known as an ester bond (or ester linkage). Propinoic acid is bonded to the 17-beta hydroxyl group on the Testosterone structure. Esterified anabolic steroids are more fat soluble, and release slowly from the injection site. The main reason for the increased half-life and release rate is because once Testosterone Propionate enters the bloodstream, enzymes work to break the bond between the ester and the testosterone, which takes a varying amount of time - depending on which ester is used. In the end enzymes remove the ester, and what is left is pure Testosterone which is free to do its work in the body. Testosterone alone with no ester bonded to it has a half-life of approximately 2 to 4 hours. When the Propionate ester is bonded to it, the half-life of Testosterone extends to about 4 and a half days.
 
Testosterone promotes nitrogen retention in the muscle - the more nitrogen the muscle holds the more protein it can store, and the bigger it gets. Testosterone also increases the body's IGF-1 levels. IGF-1's principal role is to coordinate growth and metabolism. IGF-I is highly dependent on growth hormone to complement it's growth promoting activity.
 
 
Quick details:
 
Chemical name: Testosterone propionate
Alias: Testoviron;sterandryl;Agovirin;Testosteron
Purity : 98.25%
CAS Registry Number: 57-85-2
Einecs No: 200-351-1
MF:C22H32O3
MW:344.49
CAS:57-85-2
Grade : Pharmaceutical Grade
Storage: Shading, confined preservation
Drug Class: Injectable Anabolic Androgenic Steroid
Usage : Testosterone propionate can be used as pharmaceutical material. It acts much faster than other testosterone esters such as cypionate or enanthate, and requires a much more frequent dosing schedule, in order to maintain stable blood levels. The main function of Testosterone propionate is to promote metabolism. Anabolic effects include growth of muscle mass and strength, enhancement of bone density and strength, and stimulation of linear growth and bone maturation.
 
 
Application:
 
Testosterone Propionate is an oil-based injectable steroid. It is the shortest version of the steroid testosterone. If you compare it with other testosterone esters like Enanthate and Cypionate, you must be convinced that this drug is required to be administrated more frequently. It facts relatively faster; the results due to intake of this preparation are seen shortly after administration. If you intend to buy Testosterone Propionate, you should know that positive effects of this remedy are the same which are obtained due to other testosterone esters. In fact, all forms of the steroid testosterone have properties that belong to the hormone testosterone. Generally saying, this product causes effects that are enumerated further: Analyzing these results, you may observe that they promote increasing muscle mass and strength and repairing damaged muscle tissues. All these aspects are needed for those who go info sports and compete. That's why all versions of the steroid testosterone, including Testosterone Propionate, are popular among athletes.
 
Numerous sportspersons buy Testosterone Propionate and use it for bulking and cutting phases. However some persons may claim that this product is useful just for cutting or just for bulking, it is necessary to understand that this is a real misconception. This affirmation is ridiculous. Actually, regardless of the chosen testosterone ester, it is an ideal steroid for bulking and cutting effects, if it is taken properly.
 
Since Testosterone Propionate reduces and inactivates muscle wasting hormones, it is a perfect remedy for gaining lean muscles. Moreover, this feature makes this drug useful for patients with HIV/AIDS that suffer from muscle wasting. So, it is not surprisingly that those who are affected by muscle wasting due to this dreadful disease and those who want to reduce additional fat buy Testosterone Propionate for these needs.
 
 
COA:
 
TEST ITEMS SPECIFICATION RESULTS
Description White or Almost White Crystalline Powder
Solubility Practically insoluble in water, freely soluble in acetoneand in alcohol, soluble in fatty oils.
Identification IR Positive
Assay(on dry bsis) 97.0~103.0% 98.60%
Specific Rotation +84°~+90° +85.9°
Loss On Drying 0.5%max 0.28%
Related Substances Any impurity: 0.5%max <0.5%
Total: 1.0%max <1.0%
Disregard limit: 0.05%max <0.05%
Conclusion The specification conform with BP2005 standard
 
 
Dosage:
 
The most common dosage schedule for this compound (men) is to inject 50 to 100mg, every day or 2nd day. As with the more popular esters, the total weekly dosage would be in the range of 300-700mg. As with all testosterone compounds, this drug is most appropriately suited for bulking phases of training. Here it is most often combined with other strong agents such as Dianabol, Anadrol, or Deca-Durabolin, combinations that prove to work quite well. Propionate however is sometimes also used with nonaromatizing anabolics/androgens during cutting or dieting phases of training, a time when it’s fast action and androgenic nature are also appreciated. Popular stacks include a moderate dosage of propionate with an oral anabolic like Winstrol (15-35 mg daily), Primobolan (50-150mg daily) or oxandrolone (15-30mg daily). Provided the body fat percentage is sufficiently low, the look of dense muscularity can be notably improved (barring any excess estrogen buildup from the testosterone). One could also add a non-aromatizing androgen like trenbolone or Halotestin, which should have an even more extreme effect on subcutaneous body fat and muscle hardness. Of course with the added androgen content any related side effects will become much more pronounced.
 
 
Recipe:
 
Powder: 10 grams
Produces: Produces: 100 ml @ 100 mg/ml
Requirements:
 
· 10 grams test testosterone propionate
 
· 72.5 ml sesame oil
 
· ·Syringes 3cc & 5/10cc
 
· ·18 or 20 gauge needles
 
· ·Vial
 
· ·Sterile Vial
 
· ·Whatman sterile filter
 
 
Side Effects:
 
The side effects of Testosterone Propionate will predominantly surround its estrogenic nature. The testosterone hormone has the ability to convert to estrogen through its interaction with the aromatase enzyme. As aromatization occurs, if estrogen levels become high this can lead to gynecomastia and excess water retention. Severe excess water retention can also lead to high blood pressure. Fortunately, it is very easy to control and avoid the estrogenic side effects of Testosterone Propionate.
 
Testosterone Propionate is a potent androgenic hormone and as a result androgenic side effects are possible. The possible androgenic side effects of Testosterone Propionate include acne, accelerated hair loss in those predisposed to male pattern baldness and body hair growth. While these side effects of Testosterone Propionate are possible, they are highly dependent on genetic predispositions. Many men will not have an issue at all, while others may need to exercise a little caution.
 
Testosterone Propionate can have a negative impact on cholesterol, particularly HDL cholesterol in suppressing total HDL levels. A therapeutic dose should not support a strong statistical decrease, however, the same dose could promote HDL suppression when conjoined with an AI. With a supraphysiological dose, total HDL suppression by as much as 20% is very possible. If conjoined with an AI it will more than likely be exasperated.
 
For the performance athlete, although production will begin again on its own more are encouraged to implement a Post Cycle Therapy (PCT) plan. This will cut down the total recovery time and ensure you have enough testosterone for proper bodily function while your levels continue to naturally rise. No, a PCT plan will not return you to normal on its own, there’s no PCT plan that can do this, but it will ensure a more efficient and comfortable recovery. It will also greatly protect your lean muscle tissue. Once a cycle is discontinued and natural testosterone levels are low, it is very easy for cortisol to become the dominant hormone, and this will put your lean tissue at risk. Implement a PCT plan and this problem is solved.
 
99% White Raw Steroids Powder Testosterone Anabolic Steroid Testosterone Propionate CAS 57-85-2 For Weight Loss
 
Our advantages:
 
1. Good reputation:
Our company is a leading chemical company in China, and has more than 16 years history. We have over 10 branch offices, all enjoy good reputation from worldwide customers.
 
2. High Quality&low price
All of our products have top quality and high purity, since we are the factory, our price is competitive.
 
3. Multiple payment methods.
We have mutiple payment methods, T/T, Western Unoin, MoneyGram, and Bitcoin for your convenience.
 
4. Mass Stock
In order to better serve our customers, we are preparing mass stock in our warehouse, we can always ship your parcel within 24 hours.
 
5. High customs clearance pass rate.
Through 16 years hard work, we have accumulated rich exporting experience to USA, UK, France, Italy, Germany,Spain, Brail, korea, India and so on.We will use special ways to disguise the goods, 98% customs clearance rate is guaranteed, if the delivery is not successful, we will resend for free.
 
6. Warm After service.
If you have any problems about the goods, do no hesitate to contact us, we can provide 7/24 service.
 
 
How to proceed an order:
 
Step 1: When you intended to buy something, pls send me an inquiry by email, skype or whatsapp.
 
Step2: I will reply you with a quotation as soon as I receive you inquiry.
 
Step3: We will negotiate products, price, package, payment methods and so on.
 
Step4: You arrange the payment.
 
Step5: I will arrange the shipment after receiving you money.
 
Step6: The tracking number and the picture of the parcel will be sent to you.
 
Step7: Trace the tracking number on website until you receive the goods.
 
Step8: If you have any questions about the goods, pls contact me, i will try my best to satisfy you
 
 
Related products:
 
NO. Product Name CAS No.
TESTOSTERONE SERIES
1 Testosterone enanthate CAS: 315-37-7
2 Testosterone CAS: 58-22-0
3 Testosterone acetate CAS: 1045-69-8
5 Testosterone propionate CAS: 57-85-2
6 Testosterone cypionate CAS: 58-20-8
7 Testosterone phenylpropionate CAS: 1255-49-8
8 Testosterone isocaproate CAS: 15262-86-9
9 Testosterone decanoate CAS: 5721-91-5
10 Testosterone Sustanon 250  
11 Testosterone undecanoate CAS: 5949-44-0
12 Methyltestosterone CAS: 65-04-3
13 Methyltestosterone CAS: 58-18-4
14 Methyltestosterone CAS: 1039-17-4
15 Turinabol CAS: 855-19-6
16 Oralturinabol CAS: 2446-23-3
17 Mestanolone CAS: 521-11-9
18 Stanolone (androstanolone) CAS: 521-18-6
19 Mesterolone (Proviron) CAS: 1424-00-6
20 Fluoxymesterone (Halotestin) CAS: 76-43-7
NANDROLONE SERIES
21 Nandrolone CAS: 434-22-0
22 Nandrolone Decanoate (DECA) CAS: 360-70-3
23 Nandrolone Cypionate CAS: 601-63-8
24 Nandrolone Phenypropionate (Durabolin) CAS: 62-90-8
TRENBOLONE SERIES
25 Trenbolone Acetate (Finaplix H/Revalor-H) CAS: 10161-34-9
26 Trenbolone Enanthate (parabolan) CAS: 10161-33-8
27 Metribolone (Methyltrienolone) CAS: 965-93-5
28 Trenbolone Hexahydrobenzyl Carbonate CAS: 23454-33-3
29 Tibolone CAS: 5630-53-5
BOLDENONE SERIES
30 Boldenone CAS: 846-48-0
31 Boldenone Undecylenate (Equipoise) CAS: 13103-34-9
DROSTANOLONE SERIES
32 Drostanolone Propionate (Masteron) CAS: 521-12-0
33 Drostanolone Enanthate CAS: 472-61-1
34 Superdrol Powder (methyl-drostanolone) CAS: 3381-88-2
DHEA SERIES
35 Epiandrosterone CAS: 481-29-8
36 Dehydroepiandrosterone (DHEA) CAS: 53-43-0
37 Dehydroisoandrosterone 3-acetate CAS: 853-23-6
38 7-keto DHEA CAS: 566-19-8
METHENOLONE SERIES (Primobolan)
39 Methenolone Enanthate CAS: 303-42-4
40 Methenolone Acetate CAS: 434-05-9
ORAL STEROIDS
41 Oxymetholone (Anadrol) CAS: 434-07-1
42 Oxandrolone (Anavar) CAS: 53-39-4
43 Stanozolol (Winstrol) CAS: 10418-03-8
44 Methandrostenolone(Dianabol, methandienone) CAS: 72-63-9
ANTI-ESTROGEN
45 Androsterone CAS: 53-41-8
46 Tamoxifen Citrate (Nolvadex) CAS: 54965-24-1
47 Clomiphene citrate CAS: 50-41-9
48 Toremifene citrate CAS: 89778-27-8
49 Exemestane(Aromasin) CAS: 107868-30-4
50 Anastrozole (Arimidex) CAS: 120511-73-1
51 Letrazole(Femara) CAS: 112809-51-5
EPINEPHRINE&THYROXINE
52 T3 CAS: 55-06-1
53 T4 CAS: 51-48-9
54 L-Epinephrine HCl CAS: 55-31-2
55 Epinephrine hydrogen tartrate CAS: 51-42-3
STEROID INTERMEDIATE
56 1,4-Androstadienedione CAS: 897-06-3
57 Androstenedione CAS: 63-05-8
58 Methoxydienone CAS: 2322-77-2
 
 
If you are interested in our products, please feel free to consult me.
 
Email: aliceli@yccreate.com               Whatsapp: +8615629818421

Contact Details
Wuhan Lianshangwang Technology Co.,Ltd

Contact Person: Alice

Tel: +8615629818421

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)